تخسيس الكرش للرجال for Dummies

Wiki Article



اقرأ أيضاً: القهوة الخضراء للتخسيس، ما بين المضار والمنافع

من التوصيات الأخرى التي يُجرى بتعديلها على نمط الحياة للمساعدة على إنقاص الوزن بشكل صحي ما يأتي:

إليك هذا النظام الغذائي :الإفطار اليومي نصف برتقالة او نصف جريب فروت مع بيضة.

اتباع خطة أو برنامج غذائي يومي: تُروّج العديد من المجلات، ومواقع الإنترنت، والإعلانات التلفزيونيّة لبعض الحميات الغذائية التي تزعم بأنّها مناسبةٌ لجميع الأشخاص، وفي الحقيقة فليست هناك حميةٌ واحدةٌ مناسبةٌ لجميع الأشخاص، فقد تكون بعض الحميات مناسبةً لبعض الأشخاص، إلّا أنّها قد تكون ضارّةً لغيرهم،[١٥] ولكن بشكلٍ عام، كما ذُكر سابقاً؛ يحتاج الشخص في كلّ وجبةٍ رئيسيّةٍ إلى خليطٍ من مجموعات الأطعمة المذكورة سابقاً، وفي ما يأتي مثالٌ على طريقة توزيع الأطعمة على الوجبات لتشمل جميع المجموعات الغذائية بكميات متوازنة:

لانك الأهم احجزي موعدك مع طبيب النسائية في عيادة ويب طب الإلكترونية احجز الآن احجزي الآن احجزي موعد في عيادة ويب طب الإلكترونية ×

Investigation indicates that insufficient or very poor-excellent snooze slows down the procedure through which the human body converts calories to Electricity, named metabolism.

To shed 20 pounds in per month, folks should burn off more calories than they take in, both through dietary improvements or elevated Bodily activity.

عدم استعمال سكر الطعام في تحلية المشروبات، مثل: القهوة والشاي و الشوكولاته ، أو العمل على استخدام بدائل أخرى للتحلية.

اختر مشتقات الحليب قليلة الدسم واللحوم والدواجن خفيفة الدهن بكميات محدودة.

As plenty of people guide busy lives, they generally are likely to consume speedily about the operate, in the vehicle, working at their desks, and seeing Tv set. Subsequently, Many individuals are barely aware about the meals They're taking in.

يُوصى بالحدّ من تناول بعض المُنتجات التي تحتوي على السكر بشكلٍ خفيّ صلصات المعكرونة، والحساء، والخضروات المعلبة، والسمن النباتي أو المارغرين، إضافة إلى العديد من الأطعمة قليلة الدهون.

البدء في أكل السلطات الخضراء في بداية وجبات الغداء والعشاء، اتبع الرابط فهي تملأ المعدة وتسرع الشبع وتقلل كمية الطعام المتناولة، وهي احدى أهم النصائح لتخفيف الوزن.

يُنصح بطهي أو خبز الخضروات دون إضافة الدهون وأكلها مع عصير الليمون والتوابل الطازجة بدلًا من أن تتناولها مع الملح.

تناول الطعام بوَعي: وذلك بإعارة الانتباه لمكان الأكل وطريقته، ويُساعد ذلك على الاستمتاع بالأكل والحفاظ على وزنٍ صحيّ، حيثُ إنّ تناول الطعام أثناء العمل أو قيادة السيارة أو مشاهدة التلفاز تجعل العديد من الأشخاص بالكاد يُدرِكون ما يأكلون، ولكن يُمكن زيادة الوعي أثناء تناول الطعام من خلال اتّباعِ عددٍ من الطرق، مثل:[١٤]الجلوس أثناء الأكل على طاولة الطعام، وتجنُّب المُشتِّتات من تلفاز أو هاتف أو حاسوب محمول.

Report this wiki page